شروحات تقنية

شروط القبول في جوجل ادسنس 2023

سوف نتطرق لكيفية الحصول على الموافقة من قبل جوجل ادسنس ونقدم لكم دليل شامل.

ماهو جوجل ادسنس

جوجل ادسنس هو برنامج تديره جوجل يسمح لمالكي مواقع الويب بعرض الإعلانات ذات الصلة على موقعهم وكسب المال في كل مرة ينقر فيها المستخدم على أحد الإعلانات. هذا البرنامج مجاني للانضمام ويوفر طريقة بسيطة وفعالة لتحقيق الدخل من حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. في هذا الدليل, سنرشدك خلال عملية الحصول على الموافقة من قبل جوجل ادسنس, بما في ذلك معايير الأهلية, خطوات التقديم, نصائح للنجاح, والأسباب الشائعة للرفض.

ماهي شروط الحصول على موافقة جوجل ادسنس


للحصول على الموافقة على جوجل ادسنس ، يجب أن تستوفي متطلبات معينة ، مثل:

متطلبات الموقع الإلكتروني : يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك في وضع جيد ، مع محتوى أصلي وعالي الجودة. كما يجب ألا يحتوي على أي محتوى محظور ، مثل مواد البالغين أو خطاب الكراهية.

إرشادات المحتوى: يجب أن يكون المحتوى الخاص بك مناسبا لجميع الأعمار وأن يتبع سياسات أدسنس ، بما في ذلك إرشادات سلامة المستخدم وحقوق النشر والممارسات الإعلانية المقبولة.

خطوات التقدم بطلب للحصول على جوجل ادسنس


الشروع في العمل مع ادسنس من السهل. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات الثلاث:

  • اولا يجب ان يكون الموقع الخاص بك يحتوي على دومين مدفوع مثل com. او اي دومين مدفوع اخر .
  • اذا كان الموقع على بلوجر فهو مجاني ، اما اذا كان على وورد برس فستحتاج الى استضافة .
  • تجهيز الموقع الخاص بك حسب شروط المذكورة في الأعلى.
  • فتح حساب جوجل ادسنس بكامل المعلومات الخاصة بك والصحيحة .
  • إعداد حساب جوجل ادسنس.
  • إضافة رمز ادسنس إلى موقع الويب الخاص بك.
  • تقديم طلبك للمراجعة.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات ، ستقوم جوجل بمراجعة طلبك وإعلامك إذا تمت الموافقة عليك.

نصائح للحصول على الموافقة من قبل جوجل ادسنس


لزيادة فرصك في الحصول على الموافقة على جوجل ادسنس ، يجب أن يكون لديك موقع ويب مصمم جيدا يوفر محتوى عالي الجودة. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في الحصول على الموافقة:

تحسين تصميم وتجربة المستخدم من موقع الويب الخاص بك: يجب ان يكون موقعك سهل الوصول على الانترنت و سهل الاستخدام يمكن أن تجعل الانطباع الأول الإيجابي على روبوت جوجل هو الاول وزيادة فرصك في الحصول على الموافقة.

إنشاء محتوى عالي الجودة يتبع سياسات أدسنس: تقدر جوجل المحتوى الأصلي عالي الجودة والمناسب لجميع الأعمار وتتبع سياساتها. من خلال إنشاء محتوى عالي الجودة ، فإنك تظهر لجوجل أن موقع الويب الخاص بك مناسب تماما للمتطلبات التي يفرضونها على محرك البحص الخاص بهم

مراقبة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك: من خلال مراقبة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ، يمكنك تحديد المجالات الاكثر فعالية والسعي الى التحسين وإجراء تغييرات لزيادة فرصك في الحصول على الموافقة.

معايير الأهلية في الموقع الرسمي لشركة جوجل

الأسباب الشائعة لرفض ادسنس وكيفية اصلاحها


إذا تم رفض طلبك لجوجل ادسنس ، لا تقلق. يمكنك إعادة تقديم طلبك بعد إصلاح المشكلات التي تسببت في الرفض. تتضمن بعض الأسباب الشائعة لرفض أدسنس ما يلي:

نقص المحتوى أو المحتوى منخفض الجودة: لإصلاح ذلك ، قم بإنشاء المزيد من المحتوى أو تحسين جودة المحتوى الموجود لديك حيث على الاقل يجب ان تكون لديك 20 مقالة بعدد كلمات يتجاوز 1000 كلمة لتكون جيدة.

مشكلات تصميم موقع الويب: لإصلاح ذلك ، قم بتحسين التصميم وتجربة المستخدم لموقعك على الويب.

انتهاك سياسات أدسنس: لإصلاح ذلك ، راجع السياسات وتأكد من امتثال موقع الويب الخاص بك للسياسات التي تفرضها جوجل وحاول تجبن كتابة مقالات في المجالات المخالفة لسياسة غوغل ادسنس.


في النهاية يمكن القول ان الحصول على الموافقة لجوجل ادسنس هو وسيلة رائعة للاستفادة موقع الويب الخاص بك وتحويل حركة المرور الخاصة بك إلى دخل سلبي. باتباع معايير الأهلية, خطوات التقديم لجوجل ادسنس, نصائح للنجاح, والأسباب الشائعة للرفض الموضحة في هذا الدليل, يمكنك زيادة فرصك في الحصول على الموافقة والبدء في كسب المال مع أدسنس. حظاً موفّقاً.

مقالات قد تعجبك :

شروط للقبول في ادسنس

طريقة عمل صورك بترند الذكاء الاصطناعي مجانا

اقوى 4 كورسات مجانية لتعلم اللغة الانجليزية 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى